خدمات إجادة

تقدم شركة إجادة مجموعة شاملة من الخدمات لدعم تحصيل الديون وإدارة الممتلكات. تشمل هذه الخدمات تشغيل مركز اتصال فعال للتعامل مع تفاعلات العملاء، وخدمات متخصصة لتحصيل الديون في مختلف القطاعات، وإدارة عقارات احترافية، وزيارات ميدانية استباقية لمتابعة المدينين غير المتجاوبين. مع التركيز على الموثوقية ورضا العملاء، تضمن إجادة حلولاً سلسة مصممة لتلبية احتياجات عملائها.

خدمات مركز الاتصالات

لدى إجادة مركز اتصال مجهز للتعامل مع المكالمات الواردة والصادرة للمشتركين وتقديم المساعدة والرد على كافة استفساراتهم وحل شكاواهم.

تحصيل الديون

تحصيل ديون الافراد وشركات الاتصال والكليات والجامعات والبنوك والتمويل والكهرباء والمياه والافراد والشركات الاخرى.

ادراة الأملاك العقارية

إدارة الاملاك العقارية وتحصيل رسوم الايجارات من المستأجرين من البنايات السكنية والتجارية.

الزيارات الميدانية

الزيارات الميدانية يقوم فريق إجادة بمتابعة المدينين بعمل زيارات ميدانية على مواقع الشركات والافراد الذين لا يتجاوبون مع الاتصال .

Scroll to Top